منتديات ولـد قـطـر


منتديات ولـد قـطـر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» موسوعة التوبكات
الثلاثاء يناير 26, 2010 7:38 pm من طرف ولـد قـطـر

» |--*¨®¨*--|تواقيع منتخب العنابي|--*¨®¨*--|
الجمعة يناير 08, 2010 3:16 pm من طرف ولـد قـطـر

» زواج بنت وولد سعودي والسبب زبالة ..
الجمعة يناير 08, 2010 3:07 pm من طرف ولـد قـطـر

» طفــل ضيع شرف امه
الجمعة يناير 08, 2010 3:06 pm من طرف ولـد قـطـر

» بنت جوعــانه تتصل على مجلس شباب ..
الجمعة يناير 08, 2010 3:03 pm من طرف ولـد قـطـر

» ملكـ الموت يبكي ويضحكـ ...؟
الجمعة يناير 08, 2010 3:00 pm من طرف ولـد قـطـر

» يقاطعها منذ 4 سنوات وتنطق باسمه في العناية المركزية
الجمعة يناير 08, 2010 2:59 pm من طرف ولـد قـطـر

» قوانين قسم الروايات والقصص
الجمعة يناير 08, 2010 2:56 pm من طرف ولـد قـطـر

» أطفئ جهاز صديقك وانت جالس مكانك
الخميس أغسطس 27, 2009 5:39 pm من طرف لآخـر نـفـس

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 محمد الشعيبي يعترف: أنا غيور.. لن أتزوج من الوسط الفني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ولـد قـطـر
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد الرسائل : 98
العمر : 20
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 02/09/2008

مُساهمةموضوع: محمد الشعيبي يعترف: أنا غيور.. لن أتزوج من الوسط الفني   الجمعة يوليو 31, 2009 9:20 pm

نجم شاب متعدد المواهب.. انطلق في عالم الشهرة في سن صغيرة.. ولفت اليه الانظار في العديد من الأدوار التراجيدية والكوميدية على السواء. ووقف أمام كبار النجوم في أعمال تلفزيونية ومسرحية.. ورغم مرور عشر سنوات تقريباً لكنه لم ينل بعد ما يستحقه وما يناسب قدراته خصوصاً انه يتميز عن معظم أبناء جيله بكونه
يغني ويمثل ويرقص ويلحن. انه الفنان الشاب محمد الشعيبي الذي حل ضيفاً على ديوانية «النهار» وتحدث مع القراء والمعجبين عن أعماله الجديدة ومنها مسلسل «عقاب 3» وفيلم «الدنجوانة». الشعيبي تلقى العديد من الاتصالات من الجمهور ومن أعضاء المنتدى الخاص به، لكن المفاجأة الأجمل تمثلت في اتصال من «ست الحبايب» تشجعه وتطلب منه ألا يحكم عواطفه في قراراته. كما كشف الشعيبي انه يحضر لفيلمه الثاني كي يصوره بعد رمضان.
أما الزواج فهو مشروع وراد لكنه لن يتزوج من الوسط الفني لانه غيور جداً.
ولانه فنان خلوق لا ينسى الشعيبي فضل الفنانين الكبار عليه خصوصا داود حسين الذي تعلم منه الكثير.. أما أمنية حياته فهي الوقوف أمام الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا. وفي اللقاء تفاصيل أخرى:

شيخة: شخبارك محمد؟

تمام الحمد لله.

وشلون بدر؟

تمام الحمد لله.

شنو جديدك؟

مسلسل «عقاب 3» مع الكاتب والمنتج عبدالعزيز الطوالة وسيعرض على تلفزيون الوطن وأيضاً فيلم «الدنجوانة» مع محمد الأمير وفاطمة عبدالرحيم.

عندك فيلم جديد بعد «الدنجوانة».

ان شاء الله.. عندي فيلم «صفر تسعة صفر» نحضر له بعد رمضان مع المنتج مصعب الفيلكاوي واخراج ياسر الحيدري.

محمد: كيف حالك محمد؟

الحمد لله.

شنو آخر أعمالك؟

مسلسل «عقاب 3» مع الفنان محمد العجيمي ومعنا عدد كبير من نجوم السعودية وان شاء الله دوري يعجبكم. وصورنا المسلسل في الكويت ولأول مرة آخذ المساحة الكبيرة دي.

ما في عمل ثان؟

فيلم «الدنجوانة».

منى: نشوفك تهتم بالرياضة وايد.

الحمد لله.. كل يوم أروح للنادي ساعتين لو ما في عندي تصوير. في العادة لا يهتم الفنانين العرب بالرياضة لكنني تأثرت بالنجوم العالميين لان ممارسة الرياضة جزء مهم جداً في حياتهم للحفاظ على لياقتهم.

شنو دورك في «عقاب»؟

ألعب دور شاب بدوي يسافر للدراسة في أميركا ثم يعود وهو متأثر بالـ«هيب هوب» وشعره أصفر ويغني الراب وهو دور أساسي جداً في المسلسل واشكر المنتج عبدالعزيز الطوالة على هذه الفرصة.

مريم: منو معك في «الدنجوانة».

معي محمد الأمير، فاطمة عبدالرحيم، جمعان الرويعي، وفرقة مسك. والحمد لله سعيد جداً برد فعل الناس وشاهدته في السينما مع الجمهور مرتين وأشوفه انه أفضل من معظم الأفلام الكويتية اللي انعرضت في الفترة الأخيرة. والفيلم رغم العيوب الخفيفة لكنه يتميز بالحس السينمائي. صحيح ان الجمهور استغرب القصة الرومانسية لانها «جو جديد» على المجتمع الكويتي. وطبيعي ان الجمهور سيتعود أكثر على الأفلام مع الوقت.

وشنو دورك في الفيلم؟

ألعب شخصية كوميدية ومختلفة وسعيد جداً بالتجربة لانه أول فيلم لي.

تفضل السينما ولا التلفزيون؟

عن نفسي أحب الأفلام أكثر لان المسلسلات تكرر نفس الأفكار والشخصيات وما فيها تجديد. وتشوف الممثل الواحد في سبع شخصيات.

جرح الزمن

وليد: شنو الممثل اللي كان السبب في شهرة محمد الشعيبي؟

أول مسلسل «جرح الزمن» مع الكاتبة والمنتجة فجر السعيد ومن بعده «الأصيل» مع النجم والمنتج عبدالعزيز المسلم حقق لي شهرة كبيرة وايضا

«الشريب بزة» مع الفنانة القديرة حياة الفهد.

ماذا استفدت من الفنانين الكبار ومنو مثلك الأعلى؟

استفدت من كل فنان خبرات مهمة وتعلمت الكثير خصوصا الراحل خالد النفيسي وابراهيم الصلال وحياة الفهد وسعد الفرج اللي اشتغلت معه حلقة حلوة في «مسك وعنبر».. داود حسين، حسن البلام، وعبدالناصر درويش.. وكل واحد أخذت منه «شغلة» لكن أكثر فنان تعلمت منه النجم داود حسين لانه وايد كان يوجهني. والحمد لله اشتغلت مع كل الفنانين الكبار عدا الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا وطبعا حلم كل فنان انه يتعاون مع «بوعدنان» لكن أخوي بدر معه في «الحب الكبير».

أكشن

تشوف نفسك أكثر في الكوميديا ولا في التراجيديا؟

لكن نوع وله جو خاص.. وعن نفسي أحب الأكشن أكثر لكن لم تأت الفرصة.. والأفضل للممثل انه ينوع في أدواره ويرضي كل جمهوره.

شهد: ليش دايما الشباب متهمين بعدم الالتزام؟

مو الكل.. ومرات تكون الصدمة من الفنانين الكبار وعدم التزامهم في الوقت مع انهم قدوة لنا. والشباب مظلومين في وايد أشياء.. سواء في مساحة الدور والشخصيات اللي نقدمها واحنا نقدر نعطي أكثر لكن البعض يغير منا ولا يحب ان يعطينا فرصتنا كشباب. لكن كلامي ليس على الكل.. فالنجمان داود حسين وطارق العلي مثلا يشجعان والفنان محمد العجيمي أعطاني راحتي في مسلسل «عقاب».

دور ندمت عليه؟

مسلسل «ثمن عمري» لانه ما هذا الدور اللي كان المفروض أسويه لكنهم فرضوا على الأمر الواقع وشخصيتي ذهبت لممثل آخر. لكنت كنت في بدايتي وما حبيت أخسر علاقتي مع الجمهور.

منو مثلك الأعلى؟

كل فنان يشتغل ويتعب على نفسه أعتبره مثلي الأعلى.. ويعجبني من النجوم العرب أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، وأحمد حلمي. وعالميا أحب ويل سميث وأشوف نفسي فيه لانه يمثل ويغني وكوميدي وتراجيدي.

عزيز: انت كفنان شاب راض عن أجرك؟

بدأت 1998 وأول مسلسل كان في عام 2000 وبعد عشر سنين والله مو راضي عن أجري لكن الحمد لله في آخر سنتين أصبحت أحدد أجري والأمور تحسنت وأصبح لي جمهور وأحدد لنفسي الأجر المعقول من دون تقليل أو مبالغة.

تشوف نفسك فين بين جيلك؟

انا بدأت من عشر سنين مع مشاري البلام ويعقوب عبدالله وكنت أصغر واحد في جيلي. وفي جيل من سني طلع بعدي وما أدري انا تبع انه جيل.

معجبات

مرام: شلون تتعامل مع المعجبات؟

عندي منتدى كبير فيه حوالي عشرين ألف عضو معظمهم من الخليج وأتواصل مع كل المعجبين من الشباب والبنات وفي أصدقاء يديرون ويراقبون المنتدى وانا مع ادارة المنتدى أرد بنفسي على الرسائل وأتابع ما يدور.. وعندي على الفيسبوك أكثر من خمسة الاف عضو.. وبصراحة الانترنت أفادني جداً وسهل التواصل مع جمهوري ومع المعجبين.

ما في مواقف مزعجة تعرضت لها؟

طبيعي.. بعض الناس تتعامل مع الفنان بأسلوب مو زين.. وعن نفسي أتجاهلهم وما أرد عليهم ولو كنت في أحد المجمعات أبتعد عنهم.

شنو دراستك؟

دراستي في الموسيقى والمسرح.. التحقت لفترة في المعهد العالي للفنون المسرحية لكنني تركته لظروف خاصة وفضلت الدراسة في جامعة الشرق الأوسط الأميركية في تخصص ادارة الأعمال.

الفن بالنسبة لكل هواية ولا مهنة؟

في البداية كان هواية وكنت مستانس.. لكن الحين أعتمد عليه وايد بس مو من ناحية الفلوس.. بالعكس الكثير من الأدوار أرفضها وفعلاً رفضت مسلسلين في رمضان وأفضل كممثل الظهور في عمل واحد قوي ومميز ويضيف لي. ولا أكرر نفسي أو أضعها في حجم واحد لا يتغير.. والحمد لله عندي دخل ثان ومو معتمد بس على الفن.

هدى: ما تفكر في الزواج؟

(يضحك) بصراحة فكرت.. والمشروع في بالي بس انتظر الفرصة. وكل شي نصيب.

توافق ان زوجتك تكون من الوسط الفني؟

لا.. لانني أغار وايد.

ما ودك تمثل في أعمال عربية؟

طموحي على مستوى عالمي.. وأتمنى الوصول الى العالمية وطبعاً العمل في مصر وسورية.. وفعلا عرضت علي مشاريع من مصر لكن لم نتفق حتى الآن.

تغير من نجاح زملائك؟

لا.. بالعكس.. اللي نجح معناه انه تعب على نفسه.. ممكن يعجبني دور وكنت أتمنى أقدمه لكن كل زملائي الشباب أصدقائي وربعي.. وربنا يوفق الجميع.

بس منو قريب منك أكثر؟

وايد.. خصوصا حمد العماني، محمد الحملي، عبدالله البدر، عبدالمحسن العمر، عبدالله الرميان، محمد عبدالقدوس، مشعل الشايع، وعبدالله الطراروه. وانتهز الفرصة وأشكر كل ربعي وأصدقائي من خارج الوسط الفني لانهم ما قصروا معي وكل اللي في المنتدى أعتبرهم أهلي.

موضي: يعطيك العافية يا محمد؟

الله يعافيك؟

ليش ما نشوفك في المسرح؟

انا موجود.. وبدأت في مسرح الطفل مع عبدالأمير رجب بعد «جرح الزمن» وكانت بعنوان «ريمي والقصر المسحور» وكان معي يعقوب عبدالله وشيماء وبعدها مسرح الكبار.. وقدمت مع نايف الراشد «حلم العملاق» ثم مع حسن البلام ومعظمها عروض تجارية.. لكن في المسرح الجاد قدمت «الفيل يا ملك الزمان» مع المخرج جابر المحمدي وشاركنا بها في مهرجان القاهرة التجريبي ومثلت في «عتق الحكام» مع مشعل القملاس وفي «ذ. م. م» مع علي العلي كنت المخرج المنفذ وقدمت معه أيضا «قاع». لكن مشكلة المسرح الجاد انه يستهلك الوقت دون فائدة ولمجرد العرض في يوم واحد ويمكن من غير الفوز بجوائز.

سمعنا ان عندك ألبوما جديدا؟

الغناء والرقص والعزف من أهم هواياتي.. أعزف على البيانو و الأورغ وفعلاً في نيتنا نعمل ألبوما انا وأخوي بدر.. لكن الحين كل أغانينا منفردة.

عبدالوهاب: شلونك محمد؟

الحمد لله

شنو دورك في «الدنجوانة».

دور كوميدي وصديق محمد الأمير ومحمد يحب فاطمة عبدالرحيم لكنني أحب شهد.

وفي «عقاب»؟

عندي شخصية غريبة أتمنى تعجبكم.

أبي أمثل.. اشلون؟

ممكن تشارك في ورش تمثيل أو تروح لمسرح الشباب.

شنو الأغاني المفضلة عندك؟

أحب الأغاني الرومانسية والهيب هوب واقدر أغنيها كلها.. وألحنها بنفسي وبدر أخوي يوزعها في الاستديو الخاص بنا في البيت.

منو مطربك المفضل؟

عمرو دياب وتامر حسني وبشار الشطي وحمود ناصر في كذا أغنية.. غير الكبار مثل عبدالكريم ونبيل شعيل وعبدالله الرويشد.

بشورة: شلونك محمد؟

الحمد لله.

انا أحبك وايد.

مشكورة يا بشورة.

شيخة: عيال أختي كلهم يسلمون عليك.

الله يسلمك.

آخر أغنية سوتها.. «كل ظالم وله يوم».

لا.. «يوم جديد» وقبلها «شفت» وهي هيب هوب.. ومعي بدر واثنان من الأصدقاء والحمد لله نجحت جدا على الانترنت وانتشرت في السعودية وقطر.

وايد حساس وعاطفي

أثناء الدردشة مع القراء آثر ضيفنا النجم الشاب محمد الشعيبي على تسجيل كلمة حب في حق الوالدة التي لم تقصر معه ولا مع شقيقه الأصغر بدر.. وقال: «أحب أقول لأمي عبر «النهار» يعطيك العافية لأنك ما قصرت معنا ووايد تعبت والله يطول بعمرك وراح أحاول أرفع راسك كثر ما أقدر». ثم فوجئنا قبل انتهاء اللقاء بدقائق بصوت الوالدة «أم محمد» على الهاتف توصي ابنها بكلمات جميلة وعفوية قائلة: أحب أعطي لمحمد ولدي حكمة.. وأبيك في الزمن هذا إنك تتحكم في عواطفك وما تخلي عواطفك تتحكم فيك.. وأبيك تصير كالأسد ما تخاف من أحد طول ما أنت صح.. وربنا يوفق أنت وأخوك بدر.
وأتمنى ان محمد يكون أقوى لأنه وايد حساس ويتأثر بسرعة وعاطفي وايد. وعندما سألناها عما إذا كانت تتدخل في اختياراته الفنية قالت: هو يأخذ رأيي في «شغلات» أو يفضفض معي لكن أحب انه يعتمد على نفسه. والله يحميه من عين كل حاسد وقلب كل حاقد.. والحمد لله محمد ينوع في كل دور وما في عمل يشبه غيره وأعجبني جداً ستايله في مسلسله الجديد «عقاب» وايد حلو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-z3em.yoo7.com
لآخـر نـفـس
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد الرسائل : 37
العمر : 19
تاريخ التسجيل : 04/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: محمد الشعيبي يعترف: أنا غيور.. لن أتزوج من الوسط الفني   الثلاثاء أغسطس 11, 2009 11:43 am

مشكووووووور اخوي ولد قطر santa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لآخـر نـفـس
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد الرسائل : 37
العمر : 19
تاريخ التسجيل : 04/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: محمد الشعيبي يعترف: أنا غيور.. لن أتزوج من الوسط الفني   الثلاثاء أغسطس 11, 2009 11:44 am

مشكووووووور اخوي ولد قطر santa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
محمد الشعيبي يعترف: أنا غيور.. لن أتزوج من الوسط الفني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ولـد قـطـر :: :: الأقســـام العـــامـــه :: :: قسم الفنانين :: قسم الفنان/محمد الشعيبي-
انتقل الى: